لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النووم ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النووم ؟؟

مُساهمة من طرف فدك الزهراء في الخميس مارس 13, 2008 2:09 pm

السلام علييكم و رحمة الله وبركاته

... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...


لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟

ظهر مؤخرا ان تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم يعود الى
اغلاق العيون لمدة طويلة ولان الجسم يكون اخذ قسطا من الراحة
فتغير شكل الوجه هذا شي طبيعي ويتغير الشكل هذا دليل على ان
الجسم اخذ الراحة الكافية واظهرت الاحصائات ان البنت يتغير شكل وجهها اكثر من الشاب
والى ان يعود الشكل الى ما كان عليه
يتم غسل الوجه بلماء البارد ..


لان الماء البارد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عام

وللعلم ان شكل وجهك الطبيعي هو ذاك الشكل عند نهوضك من النوم

فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟
الحركات التعبيرية التي تعملها خلال النهار
من ضحك وزعل .. إلخ
هي التي تغير شكل وجهك لان عضلات الوجه تتغير
وبذلك يتغير الشكل

على قوله المثل ... " الحلو حلو لو ماغسل و جهه "



تمنياتي لكم بدوام الصحه والعافيه...

دمتم بود ..
موالية لعلي ..

_________________
avatar
فدك الزهراء
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

عدد الرسائل : 48
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zainabia-t.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النووم ؟؟

مُساهمة من طرف دلوعة في الثلاثاء أبريل 01, 2008 7:45 am

مشكوورهــ....

أنا بعد يصير لي......
لم أقعد من النوم........
[u]
يا صاحبَ الحظــــوةِ يا أبا تـراب
عطائُك الغـــيثُ يصبُ من سحابِ
أن أثقلَ الذنبُ مــــــوازينَ كتابي
ففي مُوالاتـِــــــــك رَوحي وإيابي
avatar
دلوعة
زينبية متميزة

عدد الرسائل : 156
العمر : 19
الموقع : العاب العبي
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يتغير وجهك عند النهوض من النووم ؟؟

مُساهمة من طرف حبيبتي زهراء في السبت يونيو 07, 2008 3:10 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووورهـ ..
avatar
حبيبتي زهراء

عدد الرسائل : 42
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlam-world.ahlamountada.com/index.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى